الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الرئيس الصيني: الأولمبياد احتفال عظيم للصداقة والسلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطير الجريح
جديد فنون }-
جديد فنون }-
avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 34
الإقامة : الرياض
الهواية : الصيد
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: الرئيس الصيني: الأولمبياد احتفال عظيم للصداقة والسلام   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 8:21 pm

افتتحت الجلسة الـ 120 للجنة الأوليمبية الدولية في بكين، حيث شهد الرئيس الصيني هو جين تاو حفل الافتتاح، وتعهد باستضافة ألعاب أوليمبية عالية المستوى في العاصمة الصينية.

وقال هو جين تاو خلال الحفل الكبير الذي أقيم في المركز الوطني لفنون الأداء بوسط بكين إن (الحكومة والشعب الصينيين سيحترمان تعهداتهما ويبذلان أقصى ما بوسعهما لاستضافة دورة ألعاب أوليمبية عالية المستوى ذات سمات مميزة ). وأضاف (إننا نأمل في أن نتمكّن من خلال الأولمبياد أن نظهر للعالم الأمل المخلص للشعب الصيني في تقاسم منافع التنمية، وأن ينضم إلى باقي العالم في بناء مستقبل مشرق). ووصف الرئيس الصيني دورة الألعاب الأوليمبية بأنها (أضخم حدث رياضي دولي وثقافي في العالم) و(احتفال عظيم للصداقة والسلام من أجل البشرية). وقال إن الصين تأمل في أن تعزز دورة ألعاب بكين تنمية الحركة الأوليمبية بشكل أكبر، وتعزيز نشر الروح الأوليمبية، وزيادة تدعيم التعاون في مجال الرياضة وغيره من المجالات بين الصين والدول والمناطق الأخرى.

وقال إن الرياضة تقوم بدور حيوي في تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية الصينية وتعمل كجسر رئيسي للتبادلات والتعاون بين الصين والعالم الخارجي.

كما أشاد هو جين تاو بالحركة الأوليمبية الحديثة (لإسهاماتها البارزة من أجل تقدّم الرياضة العالمية، وتعزيز الصداقة بين الرياضيين والشعوب في العالم، وتعزيز السلام والتنمية في العالم

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الرئيس الصيني: الأولمبياد احتفال عظيم للصداقة والسلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:.{ ْمنتديآتْ فـنــونْ} .:. :: .:.|[ زآويـه فـنــون الرياضية ]|.:. :: °•فـنــون الـريـآضـة •°-
انتقل الى: