الرئيسيةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عبدالرحمن مبارك الموفد الاعلامي لبعثة البحرين الاولمبية في ب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطير الجريح
جديد فنون }-
جديد فنون }-
avatar

ذكر عدد الرسائل : 44
العمر : 34
الإقامة : الرياض
الهواية : الصيد
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 02/08/2008

مُساهمةموضوع: عبدالرحمن مبارك الموفد الاعلامي لبعثة البحرين الاولمبية في ب   الجمعة أغسطس 08, 2008 4:11 am

وصل الى العاصمة الصينية ظهر اليوم بتوقيت بكين معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية لترأس وفد مملكة البحرين في دورة الالعاب الاولمبية (بكين 2008) والتي تستضيفها الصين في الفترة من الثامن الى الرابع والعشرين من الشهر الجاري يرافقه سكرتيره السيد رائد بوحمود .

وكان في استقبال معالي الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة في المطار الشيخ عبدالله بن راشد ال خليفة الامين المالي للجنة الاولمبية البحرينية والاستاذ عبدالرحمن عسكر مدير بعثة مملكة البحرين وعدد من اعضاء البعثة .

معالي الشيخ عيسى بن راشد يعرب عن سعادته للمشاركة في الاولمبياد

واعرب معالي رئيس اللجنة الاولمبية لدى وصوله للموفد الاعلامي للبعثة عن سعادته للمشاركة وترأس وفد مملكة البحرين في الاولمبياد حيث ان هذه المشاركة السابعة على المستوى الاولمبي منذ ان تأسست اللجنة الاولمبية البحرينية ، مشيرا الى ان مملكة البحرين تشارك هذه المرة بثلاث لعبات وهي العاب القوى والسباحة والرماية ، مشيرا الى ان لاعبي القوى اكثر حظوظا في تحقيق نتائج طيبة وذلك لتأهل اغلبهم للاولمبياد ، وبالنسبة للسباحة فان المنافسة قوية وان البحرين تشارك في هذه اللعبة لحصولها على الدعوة للمشاركة في هذه اللعبة بالاولمبياد، وعن الرماية اوضح معالي الشيخ عيسى بان المفاجآت متوقعة في هذه اللعبة ، معبرا عن امله الكبير وبتوفيق من الله على تحقيق انجاز مشرف لمملكة البحرين والحصول على احدى الميداليات لاول مرة .

معالي الشيخ عيسى بن راشد يعبر عن تطلعات البحرين لتحقيق انجاز مشرف

وعبر معالي الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة للموفد الاعلامي للبعثة عن تطلع مملكة البحرين الى ما يصبو اليه الجميع من خلال استعدادات اللجنة الاولمبية لهذه المناسبة الرياضية الكبيرة وتحقيق انجاز مشرف من خلالها ، وعن استعداد اللاعبين اشار الشيخ عيسى بن راشد الى ان جميع اللاعبين قد بذلوا جهدا كبيرا في الاستعداد لهذا الحدث المهم من خلال تدريباتهم ومعسكراتهم الخارجية ، وخصوصا لاعبي ألعاب القوى الذين شاركوا في بطولات عالمية من أجل تحقيق النتائج المرجوة ، داعيا جميع اللاعبين ان لايرهبهم الجمهور واننا ?سنحاول قدر المستطاع ان نرفع من الروح المعنوية لديهم وان? ?يثق لاعبونا ولاعباتنا في? ?انفسهم ونأمل ان نضع اسم مملكة البحرين على خارطة الدول الفائزة بالميداليات .

معالي رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية يؤكد نجاح الصين في الاعداد لاولمبياد بكين 2008

وعن نجاح الصين في الاعداد لهذا التجمع الرياضي الكبير اكد معالي الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة رئيس البعثة الاولمبية البحرينية ان الصين بلد كبير ولديهم خبرة وتجربة سابقة وقد اعدوا لهذه الاولمبياد بدراسة وتخطيط واسع منذ فترة طويلة وبذلوا الكثير لاجل نجاح هذه الاولمبياد .

معالي الشيخ عيسى بن راشد يعرب عن امله في التباحث مع كبار المسئولين لرفع مستوى الرياضة في مملكة البحرين

وعن اجتماعات معاليه من خلال تواجده في الاولمبياد مع كبار المسئولين في اللجان الاولمبية الدولية والتباحث لرفع مستوى الرياضة في مملكة البحرين اكد معالي رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية انه دائما في مثل هذه اللقاءات تكون هناك اجتماعات له مع رئيس اللجنة الاولمبية الدولية وكبار المسئولين في اللجان الاولمبية الدولية والاتحادات الرياضية العالمية لما لمعاليه من تاريخ طويل في تروءس اللجنة الاولمبية ووجود علاقة شخصية له مع كبار الشخصيات في هذه المجال وانهم دائما حريصون على رغبتهم في التعاون مع البحرين وتقديم كل مالديهم من مساعدة للنهوض بالمستوى الرياضي في مملكة البحرين .

معالي الشيخ عيسى بن راشد يتمنى للدول الخليجية والعربية التوفيق والنجاح في الاولمبياد

وعن توقعاته للمشاركة الخليجية والعربية في اولمبياد بكين 2008 قال معالي الشيخ عيسى بن راشد ال خليفة ان التوقعات صعبة لمشاركة دول الخليج حيث ان بعض الدول اعدت لاعبيها بشكل جيد ومشاركاتها قوية ، وبالنسبة للدول العربية فان مصر تشارك بوفد كبير ولديها لاعبين متميزين وقد تحظى بالحصول على مراكز متقدمة ، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبدالرحمن مبارك الموفد الاعلامي لبعثة البحرين الاولمبية في ب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:.{ ْمنتديآتْ فـنــونْ} .:. :: .:.|[ زآويـه فـنــون الرياضية ]|.:. :: °•فـنــون الـريـآضـة •°-
انتقل الى: